a-ads

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 28 فبراير 2018

    افضل مواقع اختصار الروابط لعام 2018

    افضل مواقع اختصار الروابط لعام 2018

    افضل مواقع اختصار الروابط لعام 2018




     شركات اختصار الروابط,
     هي نوع من أنواع الشبكات الاعلانية على الأنترنت تدفع لك المال مقابل قيامك باختصار روابط عندها ثم نشر هذه الروابط. ولا أقصد روابط خاصة تعطيها لك هذه الشركات. وإنما أي روابط تريدها أنت بدون استثناء...
    للتوضيح : لنفترض أنك تريد نشر رابط هذا المقال في أحد المنتديات. كل ما عليك فعله هو أن تأخذ رابط الصفحة وتحوله في إحدى مواقع اختصار الروابط إلى رابط مختصر. عندما تنشره  ويضغط عليه الناس يأخذهم  إلى مدونتي وفي نفس الوقت تظهر إعلانات تجارية في أعلى الصفحة أو جانب الصفحة, أو تظهر نافذة ثانية POP UP  تؤدي إلى موقع آخر, أو يطلب من الزائر الانتظار 5 ثوان قبل الذهاب إلى الموقع الذي يقصده وتعرض له خلال تلك الخمس ثوان إعلانات تجارية... كل هذا يمكن لأي شخص أن يفعله ويربح منه. يمكنك نشر أي روابط في أي مكان (منتديات, فيس بوك, يوتوب, تويتر إلخ...) وتكسب من ذلك.

    أما إن كنت صاحب منتدى أو مدونة أو أي موقع فإن شركات اختصار الروابط  تتيح لك أيضا عمل سكريبت SCRIPT وإدخاله في موقعك فتتحول جميع الروابط الموجودة في مواضيع موقعك إلى روابط مختصرة كلما ضغط أحد عليها للخروج من موقعك والذهاب  إلى موقع آخر يمر أولا من  صفحة اعلانية. 

    يعني نفس طريقة الربح من اختصار الروابط دون امتلاك موقع. الفرق فقط أنه إن كان لديك موقع أو مدونة لا داعي لتتعب نفسك كل مرة في اختصار أي رابط تضعه في موقعك أو يضعه أعضاء منتداك. بل تضع هذا السكريبت في موقعك ويقوم بتحويل كل الروابط الموجودة في موقعك وأي روابط سيتم وضعها في موقعك مستقبلا إلى روابط مختصرة مربحة أوتوماتيكيا. وهذه الميزة أكثر من يمكنهم الاستفادة منها هم اصحاب المنتديات والمواقع

    تقنيات واقتراحات للربح من اختصار الروابط : 

    * جلب الزوار من فيديوهات اليوتوب :  هناك طريقة ناجحة أستخدمها شخصيا للربح من روابطي, وهو أني أقوم بنشرها في اﻟ description تحت الفيديوهات التي أرفعها على اليوتوب, وأضع في الفيديوهات نص صغير أشير فيه إلى وجود رابط في description لتحميل mp3 مثلا أو لتحميل برنامج ما إلخ... ويقوم آلاف الناس بالضغط على الرابط. 

    والأمر الرائع بخصوص نشر الروابط في اليوتوب هو أنه كلما ازداد الفيديو قدما وازدادت عدد المشاهدات يزداد الفيديو انتشارا وتزداد نسبة المشاهدات اليومية له وبالتالي تزداد نسبة أرباحك اليومية من ضغط الناس على الرابط الموجود في description. وتبقى في ازدياد مستمر...
    أنصحك بشدة بتجربة هذه الطريقة ستكسب منها الكثير!



    كما ترى أنا أوجه مشاهدي هذا الفيديو لمشاهدة النسخة الكاملة من الفيلم وعندما يضغط أحد على ذلك الرابط يظهر له إعلان تجاري قبل أن يسمح له بالتوجه إلى الموقع.
    هل لاحظت عدد المشاهدات الهائل؟ لقد ربحت عشرات الدولارات من الرابط الموجود تحت هذا الفيديو بعد أن قام آلاف الناس بالضغط عليه من أجل مشاهدة الفيلم كامل

    * دمج أرباحك من عدة شركات اختصار روابط : لا شك أنك ترى بأني أضع 3 شركات في قائمة افضل شركات اختصار الروابط في اللائحة العلوية على يمين المدونة وهم Adfoc وLinkbucks و  Shorte.st لا شك أنك ستتسائل : أي شركة منهم سأختار؟  وما هي الشركة الأفضل؟ 
    فشركات اختصار الروابط مختلفة عن شركات PTC وغيرها...! وقد يبدو لك في الوهلة الأولى أنه يجب اختيار شركة واحدة فقط لاختصار الروابط وانشاء جميع روابطك فيها فما فائدة عمل شوية روابط في هذه الشركة وشوية روابط في شركة أخرى...؟! 
    لكن في الحقيقة يمكنك التسجيل في 3 شركات واستخدامهما معا  في كل رابط تريد نشره !
    نعم يمكنك الربح من أكثر من شركة في نفس الوقت من زائر واحد لرابط واحد
    إليك الطريقة :
    تقوم باختصار رابط عند شركة  Linkbucks  ثم تأخذ الرابط المختصر وتقوم باختصاره بدوره عند شركة Adf.ly  ثم تأخذ الرابط الأخير بدوره وتقوم باختصاره عند Shorte.st وبهذا عندما يضغط أحد على رابطShorte.st سيمر من صفحة إعلانات Shorte.stأولا ثم يضغط على زر التجاوز ويمر بعدها من صفحة اعلانات  Adf.ly  ثم يضغط على زر التجاوز مرة أخرى ويمر من صفحة اعلانات Linkbucks ليضغط أخيرا على زر التجاوز ويسمح له بالذهاب إلى الموقع الذي يقصده. وبالتالي تكسب المال من 3 شركات من خلال رابط واحد وزائر واحد في آن واحد ! 

    * انشاء روابط مختصرة لتحميل ملفات مضغوطة :  قم بتحميل برنامج فوتوشوب مثلا أو لعبة كمبيوتر أو أي برنامج قد يرغب الناس في تحميله. أو فيلم  أو ألبوم غنائي كامل... وقم بتقسيمه إلى عدة أجزاء winrar أو zip  وارفع كل هذه الأجزاء على موقع لتخزين الملفات وقم باختصار رابط الجزء الأول عند Linkbucks واختصر رابط الجزء الثاني عند Adfly والجزء الثالث عند Shorte.st والرابع عندAdfly وهكذا... يعني قم باختصار روابط الأجزاء المضغوطة عند الشركات الثلاثة بالتوالي. يعني لو كانت أجزاء الملف مثلا 9 أجزاء فعليك أن تختصر 3 روابط في كل شركة من الشركات الثلاثة. ثم اكتب موضوع في منتدى من المنتديات المشهورة لكي يقوم الناس بتحميل البرنامج. واحرص على أن يكون المنتدى الذي تكتب فيه مواضيعك شهير و يتصدر الصفحات الأولى في محرك البحث جوجل حتى يدخل آلاف الناس على مواضيعك عن طريق جوجل. كما يمكنك انشاء مدونتك الخاصة لتحميل البرامج.
    لماذا عليك في هذه الحالة أن تختصر الروابط في الشركات الثلاثة؟  لأن شركات اختصار الروابط كلها فيها ما يسمى بالـ unique visit التي تعني زيارة جديدة و raw visit التي تعني زيارة مكررة. فكل شركة تعطي ربح عالي كلما زار أحد روابطك زائر جديد خلال 24 ساعة. بينما تعطيك نصف الربح عندما يقوم نفس الزائر بزيارة روابط اخرى لك خلال نفس الـ 24 ساعة. يعني في حالة قيامك باختصار الروابط في 3 شركات مختلفة فانك ستحصل على ربح الـ unique visit 3 مرات.
    - ملاحظة هامة : في حالة وجود عدة روابط للزائر الواحد كما شرحت في المثال الأخير. فإياك أن تستخدم الحيلة التي شرحتها في المثال الأول (دمج عدة روابط مختصرة) 
    لماذا؟ لأنه في المثال الأول لدينا زائر يتم توجيهه إلى مصدر واحد فقط فإن ضغط على زر التجاوز في المرة الأولى ثم وجد نفسه في صفحة اعلانات ثانية فتذمر وترك الصفحة  وذهب. فأنت كسبان على كل حال لأنه ضغط على الرابط الوحيد الذي تريده أن يضغط عليه وكسبت وانتهى الأمر. أما في المثال الثاني فلدينا زائر نريده أن يضغط على عدة روابط. ففي هذه الحالة من الضروري أن لا نفعل أي شيء يجعله ينزعج وبالتالي احتمال أن نخسر زيارته لباقي الروابط. هذه القاعدة تعلمتها عن تجربة فلا تنساها.
    أتمنى أن تكون الفكرة واضحة
    أرجوا أن تحفظ كل هذه التفاصيل عن ظهر قلب وتطبقها حرفيا 

    معلومات إضافية:
    * نسبة الأرباح  ومصدر الزيارات : كل شركات اختصار الروابط الشهيرة معروف أن نسبة الأرباح التي يمكنك أن تجنيها منها عن طريق نشر الروابط تختلف حسب بلدان الأشخاص الذين يزورون روابطك.
    وأعلى نسبة أرباح ممكن أن تحققها من نشر الروابط هي عندما يزور روابطك سكان الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والدول الأوروبية الكبرى، وأستراليا. هذه البلدان يطلق عليها في مجال الأنترنت ماركتينغ اسمhigh quality traffic
    أسعار الضغطات من الدول التي ذكرتها دائما مرتفعة وفي بعض المواسم ترتفع لدرجة مدهشة. أما الضغطات من الدول العربية وباقي دول العالم الثالث فهي منخفضة قليلا، باستثناء دول خليجية  كالامارات، وقطر، والسعودية. عندما يقوم سكان البلدان الخليجية الغنية بالضغط على روابطك تحصل على نسبة ربح أعلى بالمقارنة مع الضغطات التي تأتيك من الدول العربية الأخرى...
    لكن عموما أي ضغطة من أي منطقة في العالم تكسب منها بالتأكيد. كل ما في الأمر هو وجود اختلاف في نسبة الأرباح التي تجنيها حسب البلدان التي توجه لها روابطك.

    * تجنب الغش : أنصحك أن تتجنب أي طريقة من طرق الغش كأن تستعمل برامج الضغط الأوتوماتيكي المتخصصة في التحايل على هذه الشركات إلخ... فهذه الشركات لديها طرق كثيرة لا تخطر ببالك لكشف الأعضاء الغشاشين. فالتزم بالأمانة والمصداقية لكي تضمن دخل مالي دائم معهم !. أحب أن أنبهك ايضا أنك إذا ضغطت على روابطك الخاصة فإن الشركة تعلم بذلك من خلال اﻟ  IP لذلك لا تضغط بنفسك على أي رابط تقوم بإنشاءه إلا مرة واحدة فقط بهدف تجربته عندما تنشئه في المرة الأولى. وإن ضغطت على أي رابط من روابطك مرات عديدة فستكون معرض لخطر الطرد من الشركة في أي لحظة !.

     والان نعرض افضل 10 مواقع لاختصار الروابط للربح عبر الانترنت في 2018 والتي تدفع لمحافظ البتكوين




    حد السحب الادنى = 4000 ساتوشي على محفظة فوسيت هوب


    ____________________________________________________







    __________________________________________________________






    ________________________________________________________






    _______________________________________________________







    ______________________________________________________






    ______________________________________________






    _________________________________________________






    ____________________________________________________







                               __________________________________________________






    ____________________________________________________    
     









    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : ADMIN

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    أرشيف المدونة الإلكترونية

    Share This:
    Facebook Twitter Google+ Pinterest Linkedin Whatsapp
    جميع الحقوق محفوظة ل AL shamel
    تصميم : Abdo Hegazy